الثريا

تأسست شركة الثريا للاتصالات في العام 1997، كأول شركة مزودة لخدمة التواصل عبر الهواتف المتنقلة، والرسائل النصية وخدمة البيانات باستخدام الأقمار الصناعية لثلثي المنطقة الجغرافية في العالم، عبر أكثر من 160 دولة

توفر شبكة الثريا المتفوقة اتصالات واضحة وتغطية دون انقطاع عبر ثلثي العالم عن طريق الأقمار الصناعية، وعالميا من خلال خدمات التجوال الدولية بالنظام العالمي للاتصالات المتنقلة جي اس ام GSM وهي ميزة فريدة للهواتف التابعة لها. مع أكثر من 360 شريك للتجوال الدولي في جميع أنحاء العالم، فإن شركة الثريا للاتصالات هي مشغل الاتصالات الفضائية المتنقلة الوحيدة التي تقدم خدمات التجوال GSM عبر شبكات الهواتف المحمولة.

تمتلك الشركة وتدير اثنين من الأقمار الصناعية الثابتة بالنسبة للأرض: الثريا-2، والثريا-3. معا، توفر هذه الأقمار الصناعية تغطية شاملة في أوروبا وأفريقيا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط ودول المحيط الهادئ وأستراليا.

وتستخدم منتجات الثريا في كل من قطاع الطاقة، المؤسسات والدوائر الحكومية، وسائل الإعلام، والبحرية، وكذلك مجموعة من منظمات الإغاثة الإنسانية العاملة في المناطق الحرجة في العالم خلال الاستجابة للكوارث.

اضغط هنا لمعرفة المزيد حول الثريا.