فريق الإدارة

image

عتيق الرميثي

مدير إدارة الخدمات المساندة

انضم عتيق فتر الرميثي إلى وكالة الإمارات للفضاء ليشغل منصب مدير إدارة الخدمات المساندة  في العام 2016، ويتولى الرميثي من خلاله مسؤولية الإشراف على تقديم خدمات الدعم لمختلف أقسام وإدارات الوكالة المختلفة، لضمان وصولها إلى أهدافها الموضوعة.  

يشرف عتيق من خلال منصبه على ميزانية الوكالة وتمويل المشاريع والمبادرات والشؤون المالية ذات الصلة، إلى جانب نشاطات الموارد البشرية بما فيها التدريب والتعويضات والتطوير وإدارة الإداء الوظيفي.

قبل انضمامه إلى الوكالة، شغل الرميثي منصب مدير الخدمات المساندة بإدارة أعمال سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، إلى جانب عضوية مجلس إدارة أعمال سموه، كما كُلف أيضاً بمهام إدارة التخطيط الاستراتيجي وتقييم الأداء والتميز المؤسسي في ديوان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة.

وترأس الرميثي لجنة التطوير في ديوان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وفريق العمليات لجائزة الشيخ خليفة للأداء الحكومي المتميز ومشروع التميز والجودة، كما شارك في عضوية عدد من اللجان، من بينها لجان وضع الرؤية والرسالة، ووضع اللوائح والمساعدات، والآيزو، فضلاً عن لجنان فتح المظاريف والموارد البشرية والمشاريع الخاصة بإدارة أعمال سموه.